تطور مفاجئ رسائل خطيرة وصلت للسوريين ٥خطـير جداً العواصف الثلجية ستعود وتوقعات بزلزال مرعب


تطور مفاجئ رسائل خطيرة وصلت للسوريين وتحذير خطـير جداً العواصف الثلجية ستعود وتوقعات بزلزال مرعب

تطور مفاجئ رسائل خطيرة وصلت للسوريين ٥خطـير جداً العواصف الثلجية ستعود وتوقعات بزلزال مرعب


تحذير خطير من الأرصاد الجوية التركية و العواصف الثلجية ستعود على عشرات الولايات ، وخبير تركي نتوقع زلزال بقوة 7،2 درجة على منطقة مرمرا ومدينة اسطنبول في هذا التوقيت ، ووزارة الداخلية التركية ترسل رسائل نصية وصلت للسوريين أيضا 


الخبر الأول : 

أصدرت مديرية الأرصاد الجوية التركية بيانا هامل أطلقت فيه تحذير عاجلا من عودة العواصف الثلجية ل عشرات الولايات والمدن بالإضافة إلى تحذيرات من الأنهيارات الجليدي .

 وقالت صحيفة هبرلا التركية في خبرا لها ترجمته تركيا بالعربي حذرت المديرية قبل يومين 33 مقاطعة من ثلوج محتمل عليها و أصدرت اليوم تحذير جديدا خصت فيه ولاية أنقرة أذ أشارت بإن أنقرة تحت خطر تساقط ثلوج كثيف خلال اليومين القادمين .


الخبر الثاني : 

أدلى خبير الزلازل التركي وعضو في أكاديمية العلوم الأرضية البروفيسور " ناجي غورو " بتصريح مقلق تحدث فيها عن زلزال مدمر  سيضرب منطقة مرمرا وماحولها وبحسب مانقلتهو صحيفة هبرلار التركية في خبرا لها ترجمته تركيا بالعربي .

أشار الخبير غورو إلى أن لايسع القول أن منطقة مرمرا او مدينة اسطنبول ينتظرون زلزال بقوة 2 درجة فقط فالدراسات العلمية تثبت عكس ذلك ولو كانت لتعجب الكثير لافته إلى أن مرمرا واسطنبول مع موعد بوقوع زلزال بقوة 7،2 درجة على مقياس رختر خلال 8 سنوات على أبعد تقدير .


الخبر الثالث : 

رصدت تركيا بالعربي رسائل نصية أرسلتها وزارة الداخلية التركية باللغة التركية وصلت للكثير من السوريين والذين تواصل بعضهم مع موقع تركيا بالعربي بشانها وجاء في نص الرسالة التركية والتي ترجمته تركيا بالعربي لاتثق بالمحتالين الذين يتصلون بك ويقولون أنني رجل شرطو أو جندي أو مدعي عام .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطور مفاجئ قرار هام وعاجل يبدأ غداً و زيادة راتب الكرت لفئة معينة و تغيير مدفوعات لرواتب التعليم

تطور مفاجئ الهلال الأحمر يصدر بيانا هاما

العملات الأجنبية ستهبط .. تصريح مفاجئ وسار للرئيس أردوغان والموعد